الصور
صور متنوعة
ساحل العاج -إعتقال الرئيس لوران غباغبو

ساحل العاج -إعتقال الرئيس لوران غباغبو


ساحل العاج -إعتقال الرئيس لوران غباغبو
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 7 | إهداء 3 | زيارات 12293

خدمات المحتوى


التعليقات
#135779 Qatar [أبونون]
1.00/5 (1 صوت)

04-30-2011 08:52 AM
سبحـــــــــــــــان من ملكــــــــــــــــــــه لايزول
والمثل بقول البخيت إشوف في غيرو ليتعظ
ياناس كل شى ليهو آخر يعني الكبرياء لله والمتعال هو الله والملك لله فلماذا الإنسان عندما يعطيه الله يتكبر ويتجبر على العباد


#129421 Sudan [amir salih]
1.00/5 (1 صوت)

04-17-2011 02:00 PM
Soory the time is over .do not cry on the split milk


#128643 Saudi Arabia [ود رجب التوم الخاتي اللوم]
1.00/5 (1 صوت)

04-16-2011 08:17 AM

الكرسي ..

أبكي يا عيني \"قراقو\" دمعة ماتخليها فيكِ .. والزمان الشالو مِنِّك تاني شِنْ خلاهو ليكِ .. (مع الإعتذار للأغنية).


#128102 France [ ابوجواكر الفوراوى]
1.00/5 (1 صوت)

04-14-2011 05:25 PM
تبكى ليه من زمان الناس قالو ليك سلم الكرسى وارحل ماسمعت بعد دا تاكل النيم بتاعك براك


#127995 Sudan [أبو أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 01:51 PM
ياعينى ماتبكى والله المثل البيقول التسوى بى إيدك يغلب أجاويدك إنطبق عليك إنت ياقابكو


#127781 Tanzania United Republic of [Mabba]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 08:48 AM
Oh! the rat is crying....zz


#127764 Sudan [amir]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2011 08:20 AM
Sorry this is the life today in the palace and tomorrow in the? ?


مساحة اعلانية
تقييم
3.75/10 (5 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2021 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة