اليهود في السودان


اليهود في السودان
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 8896

خدمات المحتوى


التعليقات
#1626582 [Sudanese]
0.00/5 (0 صوت)

04-13-2017 09:59 AM
It could have been excellent if you gave his more information about these successful people.


#1529846 [شاهد عصر]
1.01/5 (14 صوت)

10-08-2016 05:09 PM
اذا بقوا في السودان لكان شكل السودان مختلفا تماما عن ما هو عليه, فمعروف عنهم تمكنهم المبتكر في توظيف آلية الاقتصاد بفعالية مطلقة واجادتهم لخلق الاستثمار المجدى الصحيح أو كما يقول المثل خلق الفسيخ شربات, حوربوا وتركوا السودان الى أماكن أخرى في العالم استفادت من مواهبهم وثرواتهم.


#1524020 [ودجعل]
1.01/5 (16 صوت)

09-26-2016 01:31 PM
السودان لما الناس كلهم كانو سودانيين وبس


#1524000 Romania [هدى]
2.01/5 (18 صوت)

09-26-2016 12:21 PM
اتفق كل من سالتهم من كبار السن بلطافة وحسن معاشرة هؤلاء القوم وقد اندهش بعضهم من كراهية بعض السودانيين لهم دون معرفة


#1522749 Netherlands [الداندورمي .]
1.01/5 (16 صوت)

09-23-2016 05:58 PM
والله العظيم اليهود أنفع للبشريه من المتأسلمين.


ردود على الداندورمي .
Saudi Arabia [سوداني] 09-30-2016 12:01 PM
والله هؤلاء أفضل من البشير نفسه ..,

Saudi Arabia [عطا] 09-25-2016 10:17 AM
وأحسن حاجة فيهم أنهم مش حرامية


مساحة اعلانية
تقييم
1.01/10 (15 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2021 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة