أخبار السودان لحظة بلحظة من الراكوبة، مقالات سياسية وثقافية

محافظ بنك السودان: نحن جاهزون لمقابلة طلبات البنوك من الاموال

1

جدد محافظ البنك المركزي، محمد خير الزبير جاهزية المركزي لمقابلة طلبات البنوك من الأوراق النقدية لتغذية الصرافات الآلية

، موضحاً أن الخزينة المركزية بالبنك المركزي تعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للبنوك استلام احتياجاتهم من النقود طوال يومي الجمعة والسبت.

ودعا الزبير مديري عموم المصارف لتقديم المبادرات في إطار حملة التعريف بوسائل الدفع الإلكتروني، داعياً المصارف للتنافس في الخدمات الإلكترونية، واجتمع الزبير أمس إلى مديري عموم المصارف التجارية في إطار الإعداد لإطلاق الحملة الترويجية للدفع الإلكتروني في نوفمبر المقبل.

من جهته طالب النائب الأول للمحافظ مساعد محمد أحمد، بحسب صحيفة الأخبار الصادرة يوم الجمعة طالب بضرورة التوسع في خدمات الصرافات الآلية ونقاط البيع الإلكتروني والدفع عبر الموبايل وأهمية انتشار الخدمات في الولايات.

صحيفة الأخبار

تعليق 1
  1. John :

    المثل بقول “كان غلبك سدها، وسع قدها”……قال دفع إليكتروني، قال !!!!! إنتو ما عندكم المطبعة
    شغالة علي مدار الساعة……جنيهات رقدت بالهبل……

    أما قدرتها الشرائية، إنتو ما شغالين بيها، إلي أن نصل مرحلة أل Hyperinflation قريباً……

    منافقون، خونة…..

    بلاء يخمكم كوزاً كوزاً.