أخبار السودان لحظة بلحظة

علي الحاج يوجه بمحاسبة قادة بالشعبي التقوا فيصل حسن سراً

1

وجه الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. علي الحاج بمحاسبة القيادية بالحزب العضو البرلماني سهير أحمد صلاح وعضو مجلس الولايات القيادي بالحزب تاج الدين بانقا والقياديين بالحزب د. عمار السجاد وراشد دياب؛ وذلك بعد لقاء سري جمعهم بنائب رئيس حزب المؤتمر الوطني د. فيصل حسن ابراهيم؛ بمنزله الأيام الماضية.
وكان القيادي بالمؤتمر الشعبي عمار السجاد قد أشار إلى أن اللقاء مع فيصل حسن حضره عدد من قيادات الوطني وجاء تحت شعار الحوار الاسلامي للمستقبل، مبيناً أن علي الحاج بمجرد علمه باللقاء وجه الأمين السياسي للشعبي بمحاسبة من التقوا قيادات الوطني.
ولفت السجاد إلى أنهم أبلغوا مكتب علي الحاج بمخرجات اللقاء، لكنه مع ذلك طالب بمحاسبتهم.

تعليق 1
  1. والله المستعان :

    الخبر :(علي الحاج يوجه بمحاسبة قادة بالشعبي التقوا فيصل حسن سراً) هي بقت على دي يا شيخ على … عادي في المعادي ليس على الترابيين سبيل في ما يفعلوا وبالمناسبة المجتمعين كلهم ترابيين واتباع الشواطين .. خلوها مستورة يا شيخ على.

    رأي المثل … الجفلن خلهن اقرع الجايات والانتخابات على الابواب والمناصب والوعود وهدوم العيد وهلم جرا ما لك عايز تقطع رزق الناس ..خليهم يتمرغوا تراب الميري والاكل من الميتة والنطيحة والموقوذة وما اكل المؤتمر المؤتمر الوطني ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكراً لك على التعليق...