المقالات
السياسة
الفيهو بخور بنشم !!
الفيهو بخور بنشم !!
02-18-2018 02:12 AM

خلف الستار

معظم الأوساط السودانية مزعوجة بريحة البخور الطقت من جمهورية قوش الأمنية!والقصة دي طبيعية لأنو في العادة الناس بترفض الروائح الكريهه النتنه!قصص بيوت الأشباح،مؤامرات مصاصي الدماء،التعذيب المفرط،التنكيل بالمعارضين والإبتزار بالأموال والأعراض،الإحاله للصالح العام وقطع الأرزاق بالإضافة الي سياسات الإفقار والتجويع،سيناريوهات التغويص والتجسس علي المجتمعات،خلق الفُتن والصراعات العرقية ونشر فيروسات العنصرية،هدم مؤسسات الدولة وتدميرها كلياً،الرأسمالية الطُفيلية والتلاعب بالعملات الصعبة،تلويث الدين وتفكيك وتجفيف منابع الأخلاق الفاضلة،صناعة قيادات للمجتمع من المنافقين الضلاليين الفجره،تمكين وترقية اللصوص الحقيرين وتعظيم شأنهم علنا،بث وتصدير السموم البكتيرية والفيروسية عبر وسائل الإعلام لتجهيل الناس،التدخل في شؤون دول الجوار وخلق الأزمات،التفنن في إشعال الحروب والنزاعات،إستخدام أقذر أنواع الأسلحة الحربية مثل عمليات التطهير العرقي،الإغتصاب والإبادة الجماعية،إنتهاج فلسفة الإخفاء القسري والتهجير ثم عمليات الإحلال والإبدال وتوطين الشعوب البديلة.
طبعا ديل سياسات الجمهورية القوشية الما بتخفي علي أحد،والمهندس البارع في هندسة الجرائم دي كلها وإدارتها أكيد ليهو نفوذ وحاشيات!بمرقوا معاهو مُكبرين وبرجعوا مُهللين وهكذا دواليك!وأبوهم البشير عارف القصة كويس لأنو حلف قوش حالفين يا فيها يا نطفيها!والمثل السوداني بقول{الفي سروالوا قد ما بِفنقل} ودي حالة البشير بس هو كمان حالف يمين إنو كلابوا ما حيتغدوا بيهو!طالما حكومتوا بِقت عربية خردة،خارطه كرنقكي ولمبة الزيت مولعة طوالي مؤكد الصلاحية منتهية!ومع الوضع الإقتصادي المُنهار ده مجبور يستخدم الزيت الراجع مع إنو بسيح المكنة للنهاية،لكن موت الجماعة عرس!وفي كل الاحوال الزيت الراجع ما فيهو فائدة،معروف بلوث البيئة وبفسد التربة ومصادر المياه العذبة!والبشير بري إنو أفضل يحرق الزيت الراجع في المكنه بدل ما المواطنين يستخدموا مع الزبالة في البيوت!أصلا خربانه أم بنايةً قش.
المثير للدهشة والإستغراب حالة الإنبطاح والإنبراش لبعض الصحفيين الكُبار!بعضهم رفعوا رايات السلام خفاقةٌ بيضاء،وإحتمال إتصلوا بجورج قرداحي برنامج المُسامح كريم،ما تستغربوا طبعا شهادتي لله خالصة!الجدير بالذكر إنو ذات المدعو قوش ذو الأيدي المُلطخة بالدماء،إعترف بجزء من جرائموا ذات يوم وطلب العفو من كل الناس العذبهم،بس مافي زول أعلن العفو وبرنامج الحساب لسه قائم!طيب شنو يعني قصص الترجي والشهده وعليك الله فك المعتقلين،علشان تبدا بداية سمحة جديدة موفقة!فقط تأكدوا يا أهل الأقلام السافره ومتسولي الرحمة من الطواغيت،ليست هكذا تدار الأمور و تقدم التنازلات بالإنابه في أطباق من ذهب!قسما لن تسقط قطرة من دماء شهداء الحرية والكرامة الإنسانية جزافاً،فقط تأكدوا أيها المُنبرشين وأصحاب المواقف الضبابية،أن هتلر وفرعون الإله الأعلي كما يسمي نفسه،وغيرهم من جبابرة الأرض المُستبدين ذهبوا غير مأسوف عليهم فمن هو قوش!؟فمهما طغي وتجبر في الأرض لن يُفلح،ولن تُتاح له فرصة أخري لإرتكاب المزيد من المجازر البشرية في الشعب السوداني،وستظل وقفتنا في خط النار رائعه طويلة،وسوف نعلمه مع زبانيته ما معني الصمود ومامعني النضال،والتاريخ لن يكذب نفسه بتكرار حسم الشعوب لكل الإمبراطوريات الغاشمه،فالشعب أصبح مرجلا يغلي وبركانا يثور،ومهور الدماء التي ذهبت من أجل التحرر لن تذهب سُدي،فقط إفرحوا وإمرحوا بكرنفالات نهايتكم الأخيرة،لأن الأغبياء دائما يسوقون أنفسهم للهلاك وهم لا يعلمون،وكثيرون منهم يبتلعهم براكين الشعب وهم في قصورهم يمرحون!إذن تجمعوا وتجمهروا جميعكم ومرحبا بكم في أرض الميعاد الأخير.

صالح مهاجر
[email protected]





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 766

خدمات المحتوى


التعليقات
#1743758 [ضد الجاذبية]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2018 10:30 AM
أسال الله العظيم الكريم أن يبارك فيك ويحفظك ويوفقك.


صالح مهاجر
صالح مهاجر

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2022 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة