المقالات
السياسة
يا رجال الجيش.... الترابة في خشمكم... الثورة قادمة وقفتم ام لم تقفوا معها
يا رجال الجيش.... الترابة في خشمكم... الثورة قادمة وقفتم ام لم تقفوا معها
07-19-2018 01:12 PM

ان دفن الرؤوس في الرمال لن يجدي الآن يا رجال القوات المسلحة .انتم تضحون بارواحكم ليلهث ابناءكم من اجل معاش لا يروي شروى نقير .تقتلكم الحماسة الزائفة وملايين الدولارات تخزن في الحاويات وتحت البلاط والساسة الذين يشعلون فيكم حمية الجاهلية يمصون دم الشعب وينشأون مصانع ضارة بصحة شعبكم ....ملايين الناس يموتون بكل ماهو ضار ومغشوش... لا عناية صحية ولا علاج الا بدراهم يستحيل الوصول اليها.... وعشرات من المحتالين المنتمين للتنظيم اللاسلامي يرفلون في نعمة هي في الاساس ملك للشعب... مدن دبى والشارقة وماليزيا ورحاب القاهرة ترفل في نعم اموالنا وانتم في عرض قليل من العملة لعلاج مرضاكم الذين استعصى علاجهم في السودان بل ووزير الصحة يسافر للعلاج بالخارج . وهنالك الكثير المثير الخطر ...هذا غير ما اقام بعضهم حوله الحصون وخبأوه من عيون البشر كما يقول الشاعر اللواء حقوقي الحسين الحسن احمد الحسين.ولا اظنني في حوجة لاستعراض مما هو بائن لكم .... ولكن يبقى السؤال.... الى متى سنكون نحن في مثل هذا التدهور المريع فالقطط السمان بل دعونا نسميهم الضباع السمينة تقاوم ولا زالت تساهم في تدهور عملتنا وواضح ان اخر العلاج هو الكي بالنار والنار في كل الحالات ستحدث .... ستحدث سواء بالكي او من مستغصر الشرر وانتم صامتون والمثل يقول حين يسكت اهل الحق عن الباطل فان اهل الباطل سوف يتوهمون انهم على حق وهذا هو حالنا. كل من شال ليه شليه يدافع عن ما اخذه بنظرية دار ابوك كان خربت.... بل ويستغلون الدفاع عما اخذوه بالاستدلال بأيات من كتاب الله الكريم وذلك ببساطة لآن الطمع افقدهم الاحساس بالعارفقد صار كل العيب كل العيب ان لا تسعى للاحتيال وللاسف فقد استشرى هذا السلوك حتى اصبح ميزة يتفاخر بها الناس تماما مثل قوم فرعون وقارون وهامان واذا استمر الحال على ماهو عليه قسيقولون واعوذ بالله مما سيقولون (انما اوتيته على علم عندي) .
ايها القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى :-
ان الطوفان قادم وان التضحيات ستكون غالية وان الله سبحانه وتعالى لينصرن المظلومين وما من شعب في العالم سيرضى بمثل هذا الضيم فما بالكم بنا نحن الشعب السوداني الذي يعرف كيف يلوك الصبر المُر ويعرف كيف يقضي على الظالم .... ولقد بلغ السيل الزبى .... والله اكبر على كل جبار عنيد والحق حق فان وقفتم مع هذا الشعب المقهور فانتم ابناؤه وان لم تفعلوا فهو قادر ...ويوما ما ستبزغ شمس الحرية بدماء ابطال سيخرجون من رحم هذا الشعب وستسقط الرايات الملطخة بدماء الابرياء وترتفع اعلام الحرية, وسينبلج الصباح وتشرق شمس الحق ... وسنقول لكم كما كانوا يقولون هم (من ليس معنا فهو ضدنا).
ان القوات المسلحة والقوات النظامية هي من صلب هذا الشعب وانما هي تنشأ لحماية الشعب لا لحماية الظالم واذا لم تقفوا مع الشعب ضد هذا الفساد البائن والظلم الذي طال كل شخص حتى انتم,.... فأقول لكم بكل صراحة (الترابة دي في خشمكم).
والحق ابلج والباطل لجلج

[email protected]





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3407

خدمات المحتوى


التعليقات
#1792737 [صلاح دفع الله]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2018 01:32 AM
يا هاشم يا خوي انت ضارب الترطيبه في لندن بعد ما ضربت المائه وخمسون ألف دولار من خزينة النائب الأول فجر الانتفاضه وزدت عليها ضربك لشحنة الثلاجات التي أرسلها لك في كمبالا العميد محمد عبدالعزيز مما أصابه بسكته قلبيه أودت بحياته وتدخل السودان عادي رغم أنك حاصل على اللجوء بزعم أن حياتك هناك في خطر !! - وعايز كمان ضباط الجيش يطلعوا الشارع ويسلموها لك !! هههههههه


ردود على صلاح دفع الله
United Kingdom [هاشم ابورنات] 07-20-2018 10:41 AM
كاتب هذا التعليق ليس هو صلاح دفع الله الذي نفى صلته بما كتب هو صف ضابط اسمه عزت السنهوري .هذه المقالات للجيل الجديد فنحن قد تجاوزنا سن التفكير فيما يظنه . والبقية معروفة للقراء

United States [محمد الفكى] 07-20-2018 06:35 AM
يا صلاح دفع الله باين عليك من المستفيدين من حكومة الجبهجية.
هاشم أبو رنات رجل شريف وقد أرجع الأموال التى كانت أمانة بحوزته وأنت كنت سكرتيراً للواء عمر الطيب وتعلم كل صغيرة وكبيرة ونحن نعلم عنك الكثير المخزى فهلاّ صمت أو سنفاجئك بالمثير.؟؟


#1792681 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

07-19-2018 06:00 PM
ايها الحر ابورنات ..قبل ايام قلائل كان مانشيت الصحف ...جهاز الامن الوطني يركب اجهزه التتبع GPS بمركبات ودبابات القوات المسلحه ...انه كفتي عاق غاضب علي والده وينتقم بان يقص له شاربه وسط مجلسه في الشارع ...مفيش زله لهؤلاء الشنابله اكثر مما فعله بهم الابن العاق ...وابن الكار ..جهاز الامن اولا والبشير الشوم ثانيا ..واصلا افواههم ملاها التراب من بدري بس رسالتي كالاتي ...عند موت قرنق عليه الرحمه ..غابت الدوله تماما الا ان المواطن تمكن من ان يفرض النظام واختزل الدوله في شخصه وطالما نجنا سابقا ..سننج ثانيا عندما تقوم الكتاحه لاقتلاع الجبهه الاسلاميه من الارض وسنحفظ الدوله ...بس انتو يا الفي افواهكم التراب البسو طرح


#1792679 [كاسـترو عـبدالحـمـيـد]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2018 05:50 PM
اقـتـبـاس :
فأقـول لكم بكل صراحة (الترابة دي في خـشمكم).
والحق ابلج والباطل لجـلـج ---------------------------------------------------------------------------------
احـســنـت يا سـيـد / هــاشـم , وصـدحـت بالـحـقـيـقـة . لـو كـنـت بـتـخـاطـب رجــــال فــعـــلا , فـســوف يـســتـجــيـبون
أما اذا لـم يـكـونـوا كـما طالـبـتـهـم به ,فـفـعـلا تـكون " الــتــرابــة فى خـشــمـهـم " " والعـصا فى ادبــارهــم " والـبـصاق فى وجـوهـهـم "


#1792661 [الطاهر البوشي]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2018 04:25 PM
يابورنات المحترم
يبدو انك ماشفت ضباط الجيش السوداني حامي الحمي
وقد توردت خدودهم وكبرت كروشهم وجعباتهم تدورت واستطالت
ونسوانهم زادن من واحده النهار كله تطبخ وتقش وتغسل في الكاكي
لمثني وثلاث من الحسان الناعمات الملمعات .

جارى في الرميله شافع ساكت رائد في الجيش لامن تشوف حالته بيته
الساكن فوقو والنغنغه العايش فيها وقلة أدب مرتو المورمه نسوان
الحله تعرف انو مافي عندنا جيش ولا حاجه.

جيشنا حامي الحمي البتتكلم عنه يابو رنات هسع مافي
جيشنا الان هو حميتي وعصابته وهو لحماية السفاح وعصابته.


#1792655 [اب جاكومة ود كوستي]
5.00/5 (1 صوت)

07-19-2018 04:06 PM
احسنت , وفيت وكفيت.


هاشم ابورنات
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2024 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة