المقالات
السياسة
يا تجمع المهنيين وتحالف قوى الحرية والتغيير، لقد سقطت الثورة ومعها السودان
يا تجمع المهنيين وتحالف قوى الحرية والتغيير، لقد سقطت الثورة ومعها السودان
04-14-2019 03:46 PM



بقلم أوهاج م. صالح

أخيرا ايها السودانيين، قد افلح الكيزان في إلهاء الثورة حتى دخول شهررمضان الكريم وغيره. لايأمن مكر الكيزان الا القوم الساذجين.
والله إنه لأمر جلل. فبعدما كنا نترحم على أرواح الشهداء، فمن اليوم وصاعدا، قد نترحم جميعا، بما فينا الكيزان، وحميدتي، على ضياع السودان بمجمله. وبذلك نكون كما يقول المثل "لاطلنا بلح الشام ولا عنب اليمن" وضاع جهدنا جميعا هباءً منثورا. نسأل الله تعالى ان يكضب الشينة.
أدعوا الجميع ان يتخلي عن سذاجته المعهودة، ويفكر خارج الصندوق. استمعوا جميعا وبتأن تام الى جميع التحليلات السياسية في الفضائية، ومواقف الدول من مايجري في السودان، خاصة بعد سقوط ابن عوف وصحبيه عبد المعروف وقوش. وأدعوا الجميع الى الإستماع بصفة خاصة، الى تحليلات القنوات المستقلة في اليوتيوب، وبدون عنتريات.
لقد اعددت مقالا وعلى وشك ان انشره، ولكن لأسباب كثيرة اكتفي بهذا الكلام المقتضب.
وأنا اسف جدا جدا، انني قد اغير شعار تسقط بس، من اليوم، الىى الشعار الجديد الذي سيغضب الجميع، بما فيهم شخصي، ولكن شئنا أم ابينا سوف يكون هو الشعار الجديد "سقط سقط سقط السودان" ان لم نفكر خارج الصندوق، مصطحبين معنا جميع ما يجري حولنا.

أوهاج م صالح





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1119

خدمات المحتوى


التعليقات
#1823153 [hassan]
0.00/5 (0 صوت)

04-14-2019 05:35 PM
كلامك دا فيه اشاره واضحه وتخويف لأنو نقبل بالحلول الراهنة

كلام بشبه الكيزان. ...دا لو ما اكيد


أوهاج م. صالح
أوهاج م. صالح

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2021 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة