الأخبار
اخبار افريقيا والوطن العربي

قطر تتبرأ من بيان مجلس التعاون الخليجي بشأن الخلاف السعودي الكندي
08-07-2018
الدوحة - المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية عبر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية القطرية عن استغراب ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4389
عرض حوثي على كندا بعد طرد الرياض سفيرها
08-06-2018
اقترح محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين في اليمن على كندا، عرضا يتضم ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 9730
كندا ترد على طرد سفيرها من السعودية
08-06-2018
أكدت الحكومة الكندية في أول تعليق منها على استدعاء السعودية سفيرها لدى كندا وإعلانها سفير أوتا ..

[المزيد ...]  تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 13764
تدخل «إيغاد» حسم تجدد الخلافات... والمرحلة المقبلة من التفاوض في نيروبي
08-06-2018
لندن: مصطفى سري وقعت الحكومة والمتمردون في جنوب السودان أمس في الخرطوم اتفاقاً نهائياً لتقاسم السلطة ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1219
أثيوبيا الجديدة: انطلاق حملة لجمع المشردين لأيوائهم وعلاجهم وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع (فيديو)
08-06-2018
انطلقت في أثيوبيا حملة لجمع فاقدي الأهلية، والمشردين من الشوارع، ومن العشش، والأحياء الفقيرة، لإيوائهم، ..

[المزيد ...]  تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2977
السعودية تطرد السفير الكندي لديها وتستدعي سفيرها في أوتاوا
08-06-2018
أصدرت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية بياناً جاء فيه ما يلي: اطلعت وزارة الخارجية في المملك ..

[المزيد ...]  تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 6506
السعودية توافق على فتح مكتب لتمثيل المصالح الإيرانية في جدة
08-06-2018
وافقت السعودية على دخول "دبلوماسي إيراني" لرئاسة مكتب تمثيل المصالح الإيرانية بمدينة جدة، في خ ..

[المزيد ...]  تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1946
الكنيسي يدعو الإعلاميين السودانيين لاجتماع بالقاهرة لمناقشة ميثاق الشرف الإعلامي
08-05-2018
قال نقيب الإعلاميين المصريين حمدي الكنيسي، إن النقابة وجهت الدعوة لـ"اتحاد الإعلاميين السوداني ..

[المزيد ...]  تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 800
إلغاء أونروا جزء من ترتيبات صفقة القرن
08-05-2018
واشنطن - تخطط الولايات المتحدة للتخلي عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، في سياق ترتيبا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1084
حاكم دبي يشن هجوما حدا على السياسيين العرب
08-05-2018
هاجم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس وزراء‎ البلاد، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، طرق "السي ..

[المزيد ...]  تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 6703
قطر تقص الشريط الحريري لإنتاج أول دفعة من
08-05-2018
دشن وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية خلال زيارة لمصنع شركة "بوينغ" في ولاية ..

[المزيد ...]  تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2772
إثيوبيا تنفي تصريحا منسوبا لرئيس الوزراء أبي أحمد وتطالب بتصحيحه
08-04-2018
نفت الحكومة الإثيوبية، اليوم الجمعة، تصريحا منسوبا لرئيس الوزراء أبي أحمد قالت إنه ناتج عن ترجمة خاطئة ..

[المزيد ...]  تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 6395
الرئيس الرواندي: نحتاج لتغيير عقلية الأفارقة
08-04-2018
كيغالي (رواندا): شكري بن نصير دعا رئيس جمهورية رواندا، بول كاغامي، في حديث للشقيقة «المجلة» إ ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2158
عندما تتحول الهوية إلى عبء على اليمنيين
08-04-2018
تعز ــ وجدي السالمي لا تنتهي مآسي الحرب التي تدور رحاها للعام الرابع في اليمن عند مقتل وإصابة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1269
رئيس مالي يحث الناخبين على التصويت له في جولة الإعادة
08-04-2018
حث الرئيس المالي إبراهيم بوبكر كيتا الناخبين الذين منحوه أصواتهم في الدورة الأولى من الانتخابا ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 651
زيمبابوي..
08-04-2018
أعلنت لجنة الانتخابات في زيمبابوي فوز الرئيس الحالي إيمرسون منانغاغوا في انتخابات الرئاسة بحصو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2412
منظمة الصحة العالمية تحذر من تفشي الكوليرا مجددا في اليمن
08-04-2018
حذرت منظمة الصحة العالمية اليوم الجمعة من تفش جديد محتمل لوباء الكوليرا في اليمن بسبب انتشار س ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 206
زاخاروفا توضح حقيقة الوجود العسكري الروسي في أفريقيا الوسطى
08-04-2018
أعربت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا عن أسفها لتحريف بعض وسائل الإعلام للحقائق ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2294
سلفاكير: اتفاق السلام الجديد في جنوب السودان لن ينهار
08-04-2018
الراكوبة: وكالات قال رئيس جنوب السودان سلفاكير ميار ديت اليوم (الجمعة)، إنه يعتقد أن اتفاق السلام الجديد بين الحكومة وج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1481
 رؤساء {إيغاد} لحضور توقيع «اتفاق سلام» جنوب السودان في الخرطوم الأحد
08-03-2018
لندن: مصطفى سري أكد الرئيسان الكيني أوهورو كينياتا والرواندي بول كيغامي حضورهما حفل توقيع اتفاقية ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1686
المنطقة بعد المصالحة بين إريتريا وإثيوبيا .. تغيرات جيوسياسية قد تُوجد محاوراً إقليمية جديدة!
08-03-2018
ياسين محمد عبدالله لا يمكن النظر للمصالحة بين إريتريا وإثيوبيا بمعزل عن بعض التطورات التي شهد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1982
«عبدالعاطى»: إثيوبيا لم تبدأ ملء خزان «النهضة».. ولن نسمح بتأثر «حصتنا»
08-03-2018
القاهرة – غادة عبد الحفيظ قال الدكتور محمد عبدالعاطى، وزير الموارد المائية والرى، إن إثيوبيا لم تبدأ ح ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1837
السلطات الجزائرية تأمر بسحب مصحف من التداول بسبب أخطاء
08-03-2018
الجزائر - عبد الرزاق بن عبد الله أمرت وزارة الشؤون الدينية الجزائرية، اليوم الخميس، بسحب مصحف ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 615
الاقتحام كان بالحافلات، والجيش الكويتي لم يكن جاهزاً للحرب.. في ذكراه الـ28 تعرَّف على الكواليس المثيرة لغزو الكويت
08-03-2018
استفاق العالم في الثاني من أغسطس/آب عام 1990، على واحدة من كبرى الكوارث العربية التي حدثت في القرن الما ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1372
الكنيسة المصرية تُعلق «الرهبنة» بعد مقتل رئيس دير
08-03-2018
القاهرة: وليد عبد الرحمن وضعت الكنيسة المصرية قيوداً على الرهبنة داخل الأديرة، تضمنت وقف رهبن ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2381
20 قتيلاً في غارات على الحديدة اليمنية
08-03-2018
لقي عشرون شخصا على الأقل مصرعهم وجُرح العشرات في غارات جوية شنتها قوات التحالف بقيادة السعودية على مدين ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1174
تحقيق أميركي في اتهام شركات للأدوية بمساعدة التمرد في العراق
08-02-2018
تُجري وزارة العدل الأميركية تحقيقًا حول أنشطة شركات أدوية في العراق مُتهمة بأنها قدّمت مجانًا إلى الحكو ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 741
08-02-2018
اقرت الغرفة التجارية في محكمة مولوز (شرق فرنسا) الأربعاء استحواذ المجموعة الدفاعية الإماراتية ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1060
صحيفة إسرائيلية: السعودية تقضي على صفقة القرن
08-02-2018
أثارت تصريحات الرياض وتأكيد الملك سلمان بن عبد العزيز رفضه أي خطة سلام لا تشمل الاعتراف بالقدس الشرقية ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4105
ما هي أهمية ميناء عصب لإثيوبيا؟
08-01-2018
ترجمة خاصة للراكوبة ذكر اقتصاديون إثيوبيون أن ميناء عصب هو أفضل خيار لتنشيط صادرات وواردات إثيوبيا، وتلبية حاجتها المتزايدة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3070
الصومال ولعبة الأمم في القرن الأفريقي
08-01-2018
الشافعي أبتدون يقول المثل العربي "إذا عرف السبب بطل العجب"، ولكن ثمّة تحولات جذرية وسياسات انتقال سر ..

[المزيد ...]  تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2148
08-01-2018
هيفار حسنبي - لندن تروي الموريتانية، هابي بنت رباح، قصتها مع العبودية التي دامت ثلاثين سنة، قائلة إنها ..

[المزيد ...]  تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3551
بعد انقطاع دام 3 سنوات.. اليمن يستأنف صادراته النفطية من شبوة
08-01-2018
أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء "رضوم" النفطي بمحافظة شبوة جنوب ش ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1074
موسكو تؤكد مقتل 3 صحفيين روس في جمهورية إفريقيا الوسطى
08-01-2018
أكدت وزارة الخارجية الروسية مقتل 3 صحفيين من روسيا أمس الاثنين في جمهورية إفريقيا الوسطى. وقالت الخارجي ..

[المزيد ...]  تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1964
صحيفة عبرية: محاكم إسرائيل تمارس
08-01-2018
القدس - أسامة الغساني اتهمت صحيفة عبرية المحاكم الإسرائيلية بـ"التمييز بشكل كبير" بين العرب واليهود في ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 378
بدائل
08-01-2018
يلقي تصاعد توترات المضائق البحرية مزيدا من الضغوط على النفط الخليجي، خاصة مع تزايد حدة التهديدات بإغلاق ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1010
القوات الروسية بمنطقة ام دافوق تدرب سودانيين و600 من قوات السليكا المعارضة لبانغي
08-01-2018
كشفت شهود مع مصادر مطلعة بدارفور المزيد من المعلومات حول طبيعة ومهام القوات الروسية بمنطقة ام دافوق ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2907
الأمم المتحدة: المعارضة لا تزال غير مقبولة في السعودية
07-31-2018
دعا مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة السعودية اليوم الثلاثاء لإطلاق سراح جميع النشطاء السلميين بم ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1572
مسؤول: الحوثيون مستعدون لوقف الهجمات في البحر الأحمر
07-31-2018
قالت جماعة الحوثي اليمنية يوم الثلاثاء إنها مستعدة لوقف الهجمات من جانب واحد في البحر الأحمر لدعم جهود ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1826
مناورات رباعية في البحر الأحمر!
07-30-2018
أعلن الجيش المصري، أن قوات خاصة من مصر والإمارات والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية، تقوم بتدريبات ت ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2625

صفحة 2 من 16<12345612>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2021 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة