الأخبار
مختارات من ارشيف مكتبة الأخبار

في ذكرى صاحب الرايات المطرزة بالنذور،
01-18-2016
ياسر عرمان في ذكرى صاحب الرايات المطرزة بالنذور، وسليل متصوفة السودان الحقيقيين، والذين د ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 6500
12-24-2013
عثمان جلال الدين حشود غفيرة من كل أجيال الحركة الاسلامية تتلاقى احتفاءً بخروج أحد قيادات المحاولة الان ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4489
القوة الناعمة (2): خطايا دولة ’البدريين‘ الست!؟ا.. إنقلاب الثلاثين من يونيو لم يولد سفاحا أمه هي ’الحركة الإسلامية‘ وأباه الشرعي هو الدكتور حسن الترابي
02-23-2012
إبراهيم الكرسني تطرقنا فى مقال القوة الناعمة السابق الى الأساليب الماكرة التى ظل قادة ومفكري وكتاب ..

[المزيد ...]  تعليقات 25 | إهداء 2 | زيارات 16044
غير المرئي من أفساد شركة الأقطان أكبر من الفساد
02-22-2012
بسم الله الرحمن االرحيم سيد الحسن تتناول الصحف وأحاديث المجتمعات فساد شركة الأقطان المتمثل فى مل ..

[المزيد ...]  تعليقات 53 | إهداء 5 | زيارات 21448
مقال في وجه إمام جائر يقذف بكاتبه داخل بيوت الأشباح.. وقفات مع لقاء الرئيس
02-22-2012
هل أودع البشيرأقرار بابراء الذمة يوم أن أستولى على السلطة أم بعد أنتخابه أخيراً رئيساً للجمهورية. اذا ك ..

[المزيد ...]  تعليقات 93 | إهداء 48 | زيارات 69986
القوة الناعمة..إستراتيجية شيطانية  للحركة الإخواماسونية !!.
02-15-2012
إبراهيم الكرسني لقد تابعت كغيرى من المهتمين بالشأن السوداني العام المقالات النقدية اللاذعة التى د ..

[المزيد ...]  تعليقات 51 | إهداء 5 | زيارات 23908
تقسيم ولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان هو الطريق العملي الوحيد لإنهاء الحرب..
02-08-2012
بسم الله الرحمن الرحيم "ادخلوا في السلم كافة" أما الطريق الصاعد نحو آفاق الحرية والرخاء والسلام ..

[المزيد ...]  تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 27856
عندما تنتهي الغيبوبة ويفك تأثير البنج :-إنتهت صلاحية مادة التخدير يا أخواتي فهل أنتم منتهون؟
02-08-2012
مزاهر نجم الدين تنبيه:- يخاطب هذا المقال فئه سياسية معينة (من أخواتي) جمعني بهن العمل الإسلامي في ..

[المزيد ...]  تعليقات 100 | إهداء 31 | زيارات 39756
الفساد..قوة العين..وإزدراء الشعب السوداني!!
02-08-2012
إبراهيم الكرسني لقد أصبت بحالة من الإعياء الشديد، لدرجة الغثيان، وأنا أستمع للقاء السيد عمر البشير ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 52 | إهداء 9 | زيارات 33690
زنازين نافع ولا شفاعة ضياء بلال - فيديو -
01-21-2012
سيف الدولة حمدناالله ان الشجاعة التي أظهرها المهندس محمد الحسن العالم "البوشي" وجسارته التي كشفت عن ..

[المزيد ...]  تعليقات 50 | إهداء 6 | زيارات 32565
الربيع السوداني الذي بدأ قبل الأوان..!!.. علاقات سرية بين نظام البشير وإسرائيل.!!
01-14-2012
امينة النقاش لأن شر البلية ما يضحك، ضحكت من قلبي، وأنا أقرأ تصريحات الرئيس السوداني المشير «عمر البش ..

[المزيد ...]  تعليقات 42 | إهداء 9 | زيارات 37668
التوثيق للفساد في الخدمة المدنية في السودان في الفترة من 1989 وحتى تاريخه
01-01-2012
هذه المساحة مخصصة للزوار الكرام في عكس معاناتهم في الخدمة المدنية بشتى فروعها وتوثيق تجاربهم سلباً وايج ..

[المزيد ...]  تعليقات 177 | إهداء 3 | زيارات 68501
فتش عن البنطلون (الجزء الأخير)
12-26-2011
بغم حليمة محمد عبد الرحمن فتش عن البنطلون..!! توثيق الفساد في ظل الإنقاذ ... هدم الخدمة المدني ..

[المزيد ...]  تعليقات 30 | إهداء 6 | زيارات 19959
مهازل و فضائح بعثة السودان في البطولة العربية بالدوحة
12-26-2011
الهادي هباني تتناول مجالس الدوحة هذه الأيام فضائح بعثة السودان المشاركة في البطولة العربية الثانية ..

[المزيد ...]  تعليقات 72 | إهداء 42 | زيارات 37261
مجدداً.. الطائرات الاسرائلية تنتهك حرمة الاراضي السودانية
12-20-2011
في يوم الوفاء للجيش السوداني ، الطائرات الاسرائلية تنتهك حرمة الاراضي السودانية أسرائيل تضرب داخل ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 83 | إهداء 2 | زيارات 49734
توثيق الفساد في ظل الإنقاذ ..هدم الخدمة المدنية بـالتمكين
12-20-2011
حليمة عبد الرحمن زاوية مستقيمة بغم التعيينات في وزارة الخارجية عام 1990 حكمة المقال: مِك ..

[المزيد ...]  تعليقات 44 | إهداء 7 | زيارات 20374
بانتظار صوت عاقل
12-17-2011
معاوية يس ليس ثمة شك في أن إنشاء المحكمة الجنائية الدولية التي تتخذ لاهاي، في هولندا، مقراً يمث ..

[المزيد ...]  تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 7377
كوافير الإنقاذ للسيدات و العربات
12-17-2011
الهادي هباني إنطباعات عائد من البلد (4/4) كوافير الإنقاذ للسيدات و العربات إرتبط الكوافير من ..

[المزيد ...]  تعليقات 14 | إهداء 3 | زيارات 19913
محن سودانية ..الانقاذ ــ فضلة عبابسة
12-13-2011
شوقي بدري المثل يقول : (فضلة عبابسة ، شوية و يابسة ). و القصة أن ابناء عمومتنا العبابسة ، جاوروا اه ..

[المزيد ...]  تعليقات 20 | إهداء 6 | زيارات 17738
فاتو بنسودا: سنواصل العمل للقبض على البشير
12-13-2011
تعهدت فاتو بنسودا التي انتخبت امس مدعيا عاما للمحكمة الجنائية الدولية خلفا للويس مورينو أوكامبو، الذي س ..

[المزيد ...]  تعليقات 27 | إهداء 1 | زيارات 16389
العقدة والمنشار الميت
12-13-2011
د. الشفيع خضر سعيد الوطن يمر بمنعطف خطير آخر، والحزب الحاكم في أزمة، والعلاقة بين المنعطف والأزمة ع ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 6246
شاهد الفيديو - مهزلة نافع على نافع بجامعة الخرطوم
12-12-2011
في لقاء اقامه التيار الاسلامي التنظيم التابع لحزب البشير - بجامعة الخرطوم خاطبه د.نافع على نافع ، اتيحت ..

[المزيد ...]  تعليقات 98 | إهداء 37 | زيارات 78026
قلة الأدب ..!ا
12-09-2011
صلاح الدين عووضه لاتتحسسوا فوهات فطرتكم الدينية - والسودانوية - السليمة لترجموا صاحب هذه الزاوية بس ..

[المزيد ...]  تعليقات 48 | إهداء 1 | زيارات 17662
من أم الشهيد الى عمر البشير، قاتل إبنها
12-07-2011
تلقت المنظمة السودانية لحقوق الانسان -القاهرة- رسالة أصدرتها السيدة/ جارة عثمان الحسين من منفاها في لند ..

[المزيد ...]  تعليقات 62 | إهداء 4 | زيارات 24232
الترابي (كمُعارض)..!ا
12-06-2011
شمائل النور من المدهش حدّ الشكّ الذي يصل إلى مرحلة اليقين في أحايين كثيرة، أن يكون الدكتور حسن الترا ..

[المزيد ...]  تعليقات 47 | إهداء 0 | زيارات 10761
السودان يعاني بوادر مجاعة حقيقية
12-05-2011
تحذيرات كثيرة أطلقها الاقتصاديون السودانيون من احتمال حدوث فجوة غذائية تؤدي إلى مجاعة حقيقية، في حال إذ ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3588
الترابي: شوهنا صورة الإسلام ..وبنوك الحكومة نافست البنوك اليهودية ولا بد من ثورة بدون دماء لإسقاط النظام
12-05-2011
هاجم الدكتور حسن عبد الله الترابي الأمين العام للمؤتمر الشعبي الحكومة بضراوة ، واتهمها بالفساد والمحسوب ..

[المزيد ...]  تعليقات 58 | إهداء 0 | زيارات 12584
كشف المستور في المشاركة في حكم الدكتاتور
12-03-2011
كمال سيف إن مشاركة الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في الحكومة العريضة التي دعا إليها رئيس الجمهوري ..

[المزيد ...]  تعليقات 73 | إهداء 9 | زيارات 16107
أنجال الأكابر .. صبيان في الحيشان..!!.. مساعد رئيس الجمهورية، ليس لها سند في الدستور ولا القانون، وليست لها سلطات أو صلاحيات، ولا يستطيع من خلالها أن يصلح الاٌ هندامه الشخصي.!!
12-02-2011
سيف الدولة حمدناالله توضح الخطوة التي أقدم عليها الرئيس عمر البشير بتعيين (نجل) من كل بيت من بيوت ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 23 | إهداء 6 | زيارات 8191
إنطباعات عائد من البلد (3/4)..طغمة الإنقاذ و سِلك العجلة مرة أخري
11-20-2011
الهادي هباني حكي لي أحد الأصدقاء من مهندسي البناء و التشييد المعروفين و الذي يعمل في مجال مقاولات ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 10141
ربيع عربي ... شتاء سوداني ساخن..!ا ..خمسة  يتحكمون بمصير البلاد ..اللاعبون الآخرون يكتسبون نفوذهم من مدى اقترابهم أو قرابتهم من أي من الأقطاب الخمسة.
11-20-2011
معاوية يس ظللت منذ منتصف التسعينات من القرن الماضي أحذر من المصير المخيف الذي ينحدر إليه السود ..

[المزيد ...]  تعليقات 22 | إهداء 1 | زيارات 17035
السودان يواجه موجة جفاف تهدد 30 مليون رأس من الماشية.. 10 ملايين رأس من الماشية من ولايتين فقط تتجه لمراعي دولة الجنوب.
11-17-2011
يواجه أكثر من30 مليون رأس من الماشية في أربع ولايات سودانية خطر الموت بسبب الجفاف والاوضاع الامنية المض ..

[المزيد ...]  تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 9677
البشير ووداد بابكر في فاصل من الرقص - شاهد الفيديو -
11-16-2011
نشر فيديو حديث لرئيس جمهورية السودان عمر البشير وهو يتراقص في حالة من النشوة والطرب العالي وسط مجموعة م ..

[المزيد ...]  تعليقات 213 | إهداء 38 | زيارات 135280
وأَنتَ حِلٌّ بِهذا البَلَدِ ..ما الذي ستصنعه يا فتى لو أنك قابلت فجأة ذاك (النافع) المتنكر في زي (صحابي) جليل وقد تبرأ منه لسانه؟ا
11-16-2011
فتحي الضو عندما تمادى عثمان بن عفان في إيثار أهل الولاء من بني أُميّة على أصحاب الكفاءة من سائر المس ..

[المزيد ...]  تعليقات 51 | إهداء 19 | زيارات 19767
جرعة كافية لسقوط الانقاذ ..هكذا تسقط الانقاذ .. (ليشرط ) الضحك البشير ..!!
11-16-2011
سيف الدولة حمدناالله (ينشر هذا المقال قبل موعده لأهمية التوقيت) حينما نجحت الانتفاضة الشعبية في ..

[المزيد ...]  تعليقات 63 | إهداء 9 | زيارات 18723
حوار مفتوح مع مُثقفي المركز.. مُتمردٌ أنا، فمن فينا المجنون؟ا
11-16-2011
فايز الشيخ السليك ما كانت احدى قريباتي، تظن أنّها قد تستفز تفكيري، وهي تعبر عن دهشتها إزاء مواقفي ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 17 | إهداء 2 | زيارات 6427
بمناسبة الذكرى الخمسين:..نص المذكرة المقدمة من الطلاب السودانيين إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة في الثامن من نوفمبر 1961م - صورة -
11-07-2011
عبد المنعم خليفة خوجلي في مثل هذا اليوم (الثامن من نوفمبر) من عام 1961م، تقدم اتحاد طلاب جامعة الخرط ..

[المزيد ...]  تعليقات 3 | إهداء 4 | زيارات 6447
إنطباعات عائد من البلد: جدل الهوية بين عليّة القوم و عامتهم - صـورة - لا تختلف طغمة الإنقاذ الحاكمة اليوم كثيرا عن تلك النماذج من سادات قريش و ملوك بني أميَّة
10-29-2011
الهادي هباني مرَّت قضية الهوية مثقلة علي ذاكرتي في شريط سريع من الخواطر و قد كنت واقفا داخل فناء مب ..

[المزيد ...]  تعليقات 26 | إهداء 4 | زيارات 13246
للوليد .. قبل أن تخندق الانقاذ بديونه - صورة مكررة -
10-29-2011
سيف الدولة حمدناالله في عام 1999 ، وخلال فترة عملي بشركة معروفة بامارة دبي ، كلفني صاحب العمل بالذه ..

[المزيد ...]  تعليقات 68 | إهداء 19 | زيارات 27530
نص رسالة مواطن سوري يدعى أحمد الخلف إلى الرئيس السوداني عمر البشير
10-28-2011
في أي عهد ضاع الجنوب السوداني و معه دماء وتضحيات الشعب؟ ألم يكن في عهدك دون أي عهد من الحكومات السابقة؟ ..

[المزيد ...]  تعليقات 37 | إهداء 3 | زيارات 14386

صفحة 1 من 912345>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2021 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة